Thursday 9 July 2015

Clay Masks Reviews مقارنة لثلاثة انواع من الاقنعة الطينية - كلارنس - همالايا - سنت موريتز

مساء العناية و الاهتمام ^-^ 

صحيح العنوان بيقول مقارنة ، بس البوست هيكون ريفيو اكثر منه مقارنة لمنتجات من نفس النوع او الفكرة بس من ماركات مختلفة . عادة ما افضلش فكرة المقارنة بين المنتجات ، بس دايما ما نشوف مستحضرات من شركات هاي اند و نفس المستحضر من شركات في المتناول اكثر و بنشوف تساولات
مثل ايه افضل هدا و لا هدا او اي غسول افضل و غيره من تساولات ، مبدئيا لازم نراعي الجودة في اي شي نختاره و اكيد الغالي مش علامة من علامات الجودة و اكيد برضه انه مش معناها ناخد شي رخيص و مكوناته غير معروفة . كمان نخلي ببالنا ان المستحضر مهما كان جيد و ناسبني قد ما يناسب غيري مش معناها انه منتج جيد او سئ. فاساس الاختيار اولا انه يكون منتج معروف ، ثانيا مناسب لنوع و مشاكل البشرة ، ثالثا تركيبته من مواد كويسة و هذا بنعرفه مع الممارسة و البحث و كمان ممكن تعملي بحث على ريفيوهات للمنتج اللي حاطة ببالك . 

هالريفيو هيكون عن الاقنعة الطينية اللي مجربتها ، من كلارنس و من همالايا و من سنت موريتز .

نبذة عن القناع الطيني :
القناع الطيني فكرته انه ينقي و يطهر المسام من الاتربة و الدهون الزايدة و مسببات الحبوب و الدمامل يعني ينظف الخلايا و عادة يناسب البشرة الدهنية و المختلطة و العادية . هذه فكرته الاساسية و بعض مستحضرات اقنعة الطين فيها خواص شد البشرة .

فكرة عن الماسكات و ريفيو عنهم 

ماسك الطين من كلارنس Clarins

الماسك طيني (ما جبت شي جديد لووووول) قوامه خفيف مثل اللوشن يتوزع بسرعة عالوجه و ما يحتاج تستنيه لينشف ممكن تخليه المدة المطلوبة اللي هي 15 دقيقة و تغسليه .


مفعوله مش واااااااااو مع انه معروف جودة مستحضرات كلارنس في العناية بس مش سيئ ، يترك البشرة ناعمة الى حد ما و مشدودة يعني ممكن يكون حلو قبل المكياج بس ما بيعمل معجزة في التنظيف .



ماسك الطين من همالايا "النيم " Himalaya

همالايا من الشركات اللي مبسوطة اني عرفتها صحيح انه ما استخدم كل منتج منها بس كل اللي استخدمته منها حبيته . اخدت هالماسك بعد ما لقيت عليه ريفيوز ايجابية كثير و مكوناته و وظيفته تناسب نوعية بشرتي الدهنية المعرضة للحبوب قبل الدورة و مع ارتفاع درجة الحرارة .

قوامه مثل الكريم الثقيل و يتوزع كانه طبقة سميكة و ياخد 15 الى  20 دقيقة ينشف و بعدين يتغسل .


مفعولة حلو و ينظف بعمق و فعلا بيحمي من الحبوب مع الاستخدام مرة بالاسبوع ، هتحسي بحرقان وقت ماهو عالوش بس عادي يتحمل المهم ما يطول على 20 دقيقة . فعلا التجربة بتخلينا نكتشف فاعلية اشياء ما كنا نفكر انها ممكن تكون فعالة هي التجارب يا تصيب يا تخيب ، بس الحمدلله هالمرة تجربة موفقة . 




ماسك الطين من سنت موريتز st moritz 

هالشركة دايما ما نلاقي منتجاتها عند نزيه 
و بعض المنتجات و المقشرات فعلا جيدة و فعالة 
فحبيت اجرب قناع الطين هدا اللي بالنعناع و الاعشاب 




تركيبته مثل الكريم الثقيل و ريحته نعناع حادة ريحته منعشة ، هو بينظف صحيح بس مش بيحمي من الحبوب ، بيصفي الوش و عبوته اقتصادية .




تذكير بسيط عن الاستخدام الصحيح للاقنعة :

- الاقنعة توضع على بشرة نظيفة نكون غاسلينها باغسول 
- توضع لمدة مشاكثر من 20 دقيقة 
- تتغسل بالماء البارد 
- لازم الترطيب بعدها 


و بس ، مبين اني حبيت اكثر شي همالايا لوووووول فعلا لان اقتصادي و افاد بشرتي و ناسبها 
مع هذا عندي الاستعداد انه اجرب شي جديد المهم يكون جيد .

طبعا الريفيو هيفيد اللي بتدور بدايل ارخص، مرات ادا الميزانية بتسمح ما في مانع ادلل نفسي بشرط يكون مستحضر كويس مش غالي عالفاضي ، و كمان الارخص يكون بمكونات جيدة و شركة معروفة 




1 comment:

  1. انا عشقي الاقنعه الطينينه ولانها تناسب بشرتي الدهنيه ايضاً .. حبيت الريفيوز ومن قبل جربت قناع هيميلايا وبالنيم والكركم لكن للاسف ما الاقي هالفتره هالقناع كان فعال وعجيب جداً .. حاليا ما رح اشتري شي جديد خاصه الاقنعه الي عندي تكفيني سنه واكثر لقدام ههه بس انا بستهلك كثير لان بشرتي تحتاج فعلاً الاقنعه لانها تزيد بزياده

    ReplyDelete