Wednesday 1 July 2015

Bourjois Rouge Edition Velvet Review ريفيو لاثنين من روجات بورجوا تستحق تتجرب - A must try

صباح الجمال 

دردشة صغننة و ريفيو ، بما انه موسم شوبنغ للعيد ^_^ 

موخرا اخدت روجين من بورجوا ، مثل ما مبين في الصورة الوانهم متقاربة ، عادة انا بميل للدرجة معينة من الاوان و باخد روجات و محددات شفايف بدرجات هاللون اللي هو اللحمي و مرات الاحمر بس فيما ندر . 

اول مرة ااخد من بورجوا مقتنعة بالروجات اللي عندي بس حلو تجربة شي جديد ، و ما ندمت . و حبيت اوريكم عشان
لو حابين تحطوهم ببالكم للعيد ^_^ ، بورجوا ماركة كويسة و متسحضراتها عليها ريفيوهات ايجابية كثير خصوصا بالمدونات الاجنبية و دايما تلفتني الاشياء اللي في الستاند بس و لا مرة اخذت لان صرت عاملة لنفسي نظام و امسك نفسي ما اخد اكثر من حاجتي ^_^ برافو عليا هههههههههههههههههههه. كمان الحلو في بورجوا انه اسعارها معقولة جدا مقابل الجودة طبعا اتكلم عن اللي جربته اللي هو الروجين الجميلين هدولا ، فاللي بتدور على منتجات اقتصادية وجيدة تمر عليهم ،،،و في ماركات ثانية كثير drug store اسعارها كويسة و مستحضراتها جيدة بس هتناول تجاربي معاها و المقارنة مع مستحضرات الهاي اند في وقت لاحق ، لان احب احط الريفيو بعد ما يكون مرعالتجربة فترة تمديني اعرف اقيم ^_^ 



التركيبة سوفت و كريمية ما تحسي بجفاف عالشفايف ، و فرشاته مثل فرشاة الغلوس ، و البيغمنت تبع اللون قوي يعني تمشي الفرشاة مرة واحدة عالشفايف و يظهر اللون بشكل حلو ما يحتاج تعيدي . و الاهم ماهو ؟؟؟؟*_^ ايوة ثابت و يطول بالساعات و برضه ما يجفف الشفايف . بجد توفقت في اختياره فجربوه بس بالاول في المحل عشان تتاكدو من التركيبة و اللون ناسبتكم و ارتحتو لها ^_^ .

هاللونين يناسبوا اغلب البشرات خصوصا البشرة العربية بس برضه لازم التجربة في المحل ، و كمان يعطوا شكل حلو للوجه و للشفايف . الوان كلاسيكية ربيعية .

و هده السواتشز :


اتمنى تكونوا تشجعتوا تجربوهم و ادا في افكار عن مستحضرات ثانية تستحق التجربة شاركوني حياكم .

التدوينة الجاية لمحبات التصوير.

في امان الله 

No comments:

Post a Comment